رواية فقدت ابي-البارت 1

jiyeoon

رواية : فقدت أبي !!

+الفقد اقسى م خلق
و ليتم اقسى م نطق
اتدرون م معنى فقدت ابي!
يعني ان احدد اعضائي فقدت،يعني ان عيني لا تبصر جيدا،يعني ان تقودني الذكريات إلى مدينة بعيدة منسية خالية لا يسكنها سوى ذكريات لا تعود!
يعني ان اصارع الخذلان واخيئ نظرات الحرمان ،يعني اناتعلم كيف اخفي وجعا تحكية العينان
فقدت أبي : يعني ألا احد هناك يشعر! يعني أن أبحث عمن يرمم قلبا كسر
اتدروون!! اذكر اننياستيقضت ذات يوم أبحث عن هاتفي،أبحث عن رقم أبي نسي قلبي ب انه رحل!
تزعجني أحاديث الحب و العشق الكاذبة وثرثرات الحب و البكاء على الخائن على راحل على المسافر على من لا يزيد حياتنا إلا وجعا، تستوقفني أحاديثهم و حزنهم السخيف،سحقا بعض العقول عقيمة.
و لو علمو م عنى أن يستيقظ الحزن ليلا و ينبض القلب وجعا ل بات كل منهم يحمد الله على النعمة.
جيوول اولا سوف أعرفكم على نفسي انا اسمي جيوول أعيش مع جدي و جدتي بعد ما توفي أبي،مرت سنة كاملة منذ وفاة أبي..
و أصبح عمري 18 سنة و هذه اخر سنة لي لاكنها ستكون سنة مختلفة لي سوف أبذل كل ما بوسعي و أركز في الدراسة فقط أريد أن أسعد جدي و جدتي بامتيازاتي و احقق أمنية أبي.
عفوا أنا لم أحدثكم عن أمي لأنني لم أراها،لان عند ولادتي توفيت أمي ،هذا ما قاله أبي ،أنا أراها فقط بالصور و في أحلامي ألان سوف اذهب لانام حتى استيقظ مبكرا لان أول يوم للدراسة لي.

imagesCA4JBR46
جيوول العمر:18 سنة حبوبه و مرحة لاكنها ستتغير تماما ستصبح انطوائية و فتاة المعروف بها بالملتزمة (مهتمة فقط بالدراسة)هوايتها:الذهاب إلى الملاهي و الرسم
عادتها: الكتابة في كراسة ذكرياتها قبل النوم و تحب ان تسقي الزهور.
تكره:ان يتدخل احد بخصوصياتها و تكره اللون الأبيض..

في يوم جديد و مشمس،كان ضوء الشمس يتدفق على غرفة جيووول فتحت جيوول عينها استيقظت من مكانها بعد ما اغتسلت حتى تستيقظ تماما من نومها كانت تنظر إلى نفسها بالمرآة :يجب أن أتغير
فبدأت بمسك شعرها:هل أقص شعري لأتغير او أغير تسريحة شعري.
كانت تمسك المقص و كادت أن تقص لاكنها لم تستطع لأنها تذكرت كلام أبيها :لماذا شعركي قصير ؟؟
جيوول:لماذا لم يعجبك شعري ..
الأب:لا تقصي شعركي مرة أخرى إلا بإذني ، الفتاة ذو الشعر الطويل أجمل..

imagesCAQR9N68

جيوول:لاكنني أنا أرى عكس هذا..
الأب:انااحب الفتاة ذو الشعر الطويل ،أمك كان شعرها طويل و رائع..
رجعت جيوول إلى الحاضر و هي تنظر إلى نفسها و كانت دموعها تسيل
جيوول:لا لن أقص شعري وهي ترمي المقص على الأرض.

دخلت الجدة :جيوول ،فإن صدمت عندما رأتها ،لان جيوول كانت تبكي ورأت المقص مرمي على الأرض
الجدة وهي تصرخ :ما الذي ستفعلينه؟؟
جيوول:لماذا ؟؟ لماذا؟؟ يتركوني ويرحلو؟
الجدة:لا تقولي هذا ،انا و جدك لن نترككي لوحدك.
جيوول و هي صوتها يكاد انينسمع:كلكم تقولون هذا لي،لاكنكم تتركوني و ترحلون..
الجدة و هي تقترب منها فبدأت تمسح برأسها:انتي قوية ولا يوقفكي احد ،هذي جيوول التي لا تيأس من احد..
فتوقفت جيوول من البكاء و هي تنظر إلى جدتها الجدة و هي مبتسمة لها:يجب أن تبتسمي ولا تبكي.
جيوول :حسننا
الجدة:هاااايغووو ،سوف تتأخري و هذا أول يوم لكي ،اذهبي لتتفطري.
جيوول :حسننا (وهي تقف من مكانها مسرعة) بعد ما ودعت جدتها و جدها ،كانت تمشي في طريقها للمدرسة، و هي تنتظر الحافلة ،رأت شخص كان يركض و توقف تقريبا في نفس المكان الذي هيه به،نظرت إلى زيه المدرسي فكانت نفس المدرسة التي هيا بها .
فلاحظ الفتى بان احد يراه التفت فوجد جيوول تنظر إليه الفتى:انتي من نفس مدرستي.
جيوول:اجل
ابتسم الفتى :انا اسمي جوون
جيوول:جوون اسم جميل (كانت تقول من دون ان تراه)
جوون:؟؟!!( ما بها):انااريدان اعرف ما هو اسمك

اشوفكم بالبارت الثاني مع رواية : فقدت أبي !!

بواسطة ayo0omh

One comment on “رواية فقدت ابي-البارت 1

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s